في شركتنا، أنت دائمًا على رأس أولوياتنا.

سافر كما تحب

عندما بدأنا العمل عام 2003، قررنا أن نتميز عن غيرنا من خلال تقديم خدمات مختلفة. حيث كان هدفنا أن نجمع جميع خيارات الرحلات المتاحة أمام المسافر في مكان واحد، فقمنا بإنشاء بديل مبسّط للمواقع المعقدة التي تجعل السفر يبدو وكأنه مهمة صعبة.

واليوم، أصبحنا رواد عالميين في مجال السفر بعد أن كنا مجرد محرك بحث خاص بالرحلات جوية. فنحن نشعر بالفخر لوجود أكثر من 100 مليون شخص حول العالم يعتمدون على تطبيقنا وموقعنا الإلكتروني شهريًّا لمساعدتهم في خطط السفر الخاصة بهم.

ونعمل بجد على مساعدة كل شخص منهم في إيجاد كل ما يناسبه سواء من الرحلات أو الفنادق أو تأجير السيارات حتى يتمكن من حجز الرحلة المثالية، وبذلك نحن نكرس وقتنا لجعل تجربة السفر سهلة قدر الإمكان.

ولكن لن نتوقف عند هذا الحد.

إنها مهمتنا أن نقود التحول العالمي لسفر عصري ومستدام.

رؤيتنا حول السفر العصري

السفر يعني الحرية. لذلك من المنطقي أن يكون حجز رحلتك والتخطيط لها سهلاً وليس مملاً.

ندرك أنك تبحث عن أفضل الأسعار والمرونة الأكبر في اختيار ما يناسبك. وهذا هو السبب في أننا نعمل دائمًا بجد على جعل تطبيقنا وموقعنا الإلكتروني غاية في السهولة والسرعة.

اختر المكان الذي تريد الذهاب إليه والوقت الذي تحبذه، واحصل على أفضل سعر من آلاف المواقع دون الحاجة إلى البحث في أي مكان آخر. بالإضافة إلى ذلك، اطلع على جميع الطرق التي يمكننا بها مساعدتك في العثور على رحلة مخصصة لما تبحث عنه، بغض النظر عن أسلوب سفرك أو ميزانيتك.

خطتك للسفر مرنة؟ ابحث "في كل مكان" لترى أين يمكنك الذهاب مقابل سعر رائع. هل تفكر في وجهة لمكان ما؟ استخدم تنبيهات الأسعار الخاصة بنا لمعرفة متى يتغير السعر.

وبمجرد أن تعرف أين ومتى تود السفر، قم بالحجز في بضع خطوات سريعة، سواء على التطبيق أو عبر الموقع الإلكتروني المتاح بأكثر من 30 لغة.

ما الذي نعنيه بالسفر المستدام؟

السفر هو واحد من أعظم متع الحياة. ونريد أن يكون كل جيل قادرًا على تجربة هذه المتعة.

نوفر لك جميع الخيارات حتى تتمكن من اتخاذ القرار المناسب لك. يتضمن ذلك تصنيف "الخيار الأكثر مراعاة للبيئة"، الذي يسلط الضوء على الرحلات التي تنبعث منها كميات أقل من ثاني أكسيد الكربون، وقد ساعدنا بالفعل أكثر من 10 ملايين مسافر في اختيار أقل رحلة من حيث الانبعاثات لمسار رحلتهم.

إنها البداية فقط، ولكننا جادون بشأن الاستدامة ونحاسب أنفسنا. نشتري وقود طيران مستدامًا للمساعدة في تعويض أي سفر نقوم به هنا في Skyscanner نحن فريق ملتزم باكتشاف طرق جديدة لاستكشاف العالم بطريقة تفيد الأشخاص والأماكن.

نعلم أيضًا أنه لا يمكننا مواجهة هذا التحدي بمفردنا. لهذا السبب، نعمل مع دوق ساسكس، وقادة الصناعة، لتشكيل ترافليست. نحن معًا نمثل حافزًا للتغيير، كما أننا ملتزمون بمساعدة الجميع على استكشاف عالمنا لأجيال قادمة.

السفر برؤية مستقبلية

نحمل على عاتقنا مهمة تغيير طريقة السفر في العالم.

رحلتنا حتى الآن

2003

تغيرت صناعة السفر إلى الأبد بعد أن اجتمع ثلاثة أصدقاء وبدأوا في التفكير في إنشاء طريقة سهلة لمقارنة أسعار التذاكر والرحلات الجوية. فمن هناك نشأت Skyscanner!

2006

تم إطلاق ميزة "البحث في جميع الوجهات" الشهيرة، والتي تم إنشاؤها لتُظهر للمسافرين جميع الأماكن التي يمكنهم السفر إليها بأقل الأسعار.

2009

انتشرنا عالميًّا، حيث وفرنا موقعنا بـ 30 لغة مختلفة.

2011

أطلقنا التطبيق لجعل الحجز أثناء التنقل أسهل.

2012

أنشأنا خاصية "تنبيهات الأسعار" حتى يتمكن المسافرين من الاطلاع على التغييرات التي قد تطرأ على أسعار الرحلات.

2013

بدأنا بتقديم خدمات خارج إطار الرحلات الجوية مثل إطلاق خدمة تأجير السيارات.

2014

ثم انتقلنا إلى خدمة حجز الفنادق حتى يتمكن المستخدمون من حجز رحلتهم المثالية بالكامل.

2016

استحوذت Ctrip على شركتنا (تحمل الآن اسم Trip.com Group) في صفقة تبلغ قيمتها 1.4 مليار جنيه إسترليني. إنها أكبر عملية استحواذ في مجال تكنولوجيا السفر شهدتها أوروبا.

2018

أطلق المستخدمون علينا لقب أفضل شركة لمقارنة أسعار الرحلات الجوية.

2019

وصلنا إلى 100 مليون مستخدم شهريًّا، وكشفنا النقاب عن مهمتنا لقيادة التحول العالمي إلى سفر عصري ومستدام.

إنه عالمك.
سنساعدك على اكتشافه.

الرحلات

مهما كانت طبيعة الرحلة التي ترغب بالقيام بها، سواء كنت ترغب بأخذ إجازة سريعة أو خوض مغامرة رائعة، يمكنك مقارنة الأسعار عبر ملايين الرحلات الجوية واختيار ما يناسبك. ولا توجد أي رسوم أو تكاليف خفية.

كما ستساعدك عوامل تصفية البحث الذكية، مثل عدد محطات التوقف ووقت المغادرة، في العثور على الرحلة الجوية التي تناسبك. بالإضافة إلى ذلك، لدينا مجموعة من النصائح والحيل لمساعدتك في توفير المزيد من الأموال.

ابحث عن رحلة جوية

الفنادق

إن الوصول إلى وجهتك ما هو إلا مجرد جزء من رحلتك. ونحن هنا لمساعدتك على حجز رحلة كاملة تشمل الفندق. فنحن نعرض لك ملايين الغرف الموجودة في جميع أنحاء العالم، ابتداءً من الخيارات ذات التكلفة المنخفضة إلى الخيارات الفاخرة.

يمكنك مقارنة أسعار جميع الفنادق الشهيرة هنا. وبفضل الأسعار الرائعة التي نجلبها لك من أهم الفنادق الرائدة في العالم، ستتمكن من توفير المزيد من الأموال.

اختر غرفتك.

تأجير سيارة

سهلنا لك عملية البحث عن السيارة المناسبة وحجزها ومقارنتها بسيارات أخرى. كما ستحصل على سعر رائع على كل أنواع السيارات، مثل السيارات المناسبة للعائلات والسيارات المكشوفة الفاخرة وغيرها الكثير.

نحن نقدر أسعار العروض بناءً على سياسات الوقود ونقاط اللقاء والتأمين حتى تتمكن من اختيار السيارة التي تلائم جميع احتياجاتك.

اختر سيارتك

مظهر جديد وإطلالة أكثر جرأة

نؤمن بأن السفر يمكنه تغييرنا. ونحن لدينا القدرة على تغييره.

اطلع على آخر المستجدات