خطواتنا الأولى نحو الاستمرارية

عقدنا العزم على أن نقود التحول العالمي لسفر عصري ومستدام. وعلى الرغم من أننا في بداية رحلتنا، فنحن ملتزمون بترك أثر إيجابي. إليكم بعض التغييرات التي نُجريها.

نوفر لك خيارات أكثر مراعاة للبيئة

لقد عبّرتم عن رغبتكم مسبقًا في معرفة مزيد من المعلومات حول الأثر البيئي للرحلات. عندما تُجري بحثًا الآن، سترى تصنيف «خيارات أكثر مراعاة للبيئة» الذي يبرز رحلات تتضمن طائرات تُصدر انبعاثات أقل من غاز ثاني أكسيد الكربون. أكثر من 10 ملايين مسافر اختاروا بالفعل الرحلات التي تتضمن طائرات تُصدر انبعاثات أقل خلال سفرهم في العام الماضي.

سافر على نحو واعٍ

نجمع بين كل ما يميز قطاع السفر

تضم Travalyst، تحت قيادة دوق ساسكس، زملاءً من رواد القطاع العالميين مثل مجموعة Trip.com وTripAdvisor وBooking.com وVisa. وشغفنا بالسفر هو ما جمعنا معًا وكذلك إيماننا بأنه قوة حقيقية تعود بالنفع على الصالح العام.

من خلال Travalyst، نساعد في ضمان مستقبل أكثر إشراقًا للوجهات والمجتمعات المحلية في كل جزء من العالم للأجيال القادمة. وتتنوع خدماتنا لتشمل الحفاظ على الموارد الطبيعية، والمساعدة في تخفيف الضغط على الأماكن المزدحمة، وإيجاد طرق أكثر فاعلية لخفض انبعاثات الكربون المرتبطة بالرحلات.

ندرك المسؤولية التي نحملها على عاتقنا إزاء العالم وبعضنا البعض، ونتعاون لنشكل حافزًا لإحداث فرق.

تعرَّف على Travalyst

نُخضع أنفسنا للمساءلة

على الرغم من أننا شركة عالمية -تقع مقراتنا في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا- لا نعتمد كثيرًا على الرحلات لإنجاز أعمالنا بل نلجأ إلى عقد الاجتماعات عبر الفيديو.

عندما يتطلب الأمر السفر لإنجاز الأعمال، فإننا نوازن الأثر البيئي من خلال شراكتنا مع SkyNRG. فهي شركة رائدة في السوق العالمية لوقود الطيران المستدام، حيث تعد بخفض 75٪ من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

المزيد عن الوقود المستدام