رحلات جوية من سان دييجو إلى فلوريدا

عروض على رحلات الطيران من سان دييجو إلى فلوريدا

هل تبحث عن تذاكر طيران بأسعار مناسبة من سان دييجو إلى فلوريدا، أو رحلة طيران في اللحظة الأخيرة؟ اعثر على أقل الأسعار لتذاكر في اتجاه واحد ولتذاكر ذهاب وعودة من هنا.

السفر من سان دييجو إلى فلوريدا

سلّح نفسك بهذه الحقائق حول رحلات الطيران.
الرحلات الجوية الأرخص التي تم العثور عليهاAED 263, بينساكولا
الشهر الأرخص للسفرمايو
متوسط وقت الرحلة الجوية4 ساعات و 45 دقائق
أرخص مطار للسفر منهسان دييجو الدولي
خطوط الطيران الأكثر شعبيةAlaska Airlines

الأسئلة الشائعة

لقد اطلعنا على جميع رحلات الذهاب والإياب التي تمكنا من إيجادها للإثني عشر شهرًا القادمة من سان دييجو إلى فلوريدا. يبدو أن AED 489 هو أفضل سعر. وهو سعر جيد مقارنةً بمتوسط سعر التذكرة إلى فلوريدا الذي يبلغ AED 1,360.
عادةً ما يكون أرخص شهر للسفر من سان دييجو إلى مطار فورت مايرز جنوب غرب فلوريدا ريج هو شهر يونيو. عادةً ما يكون أرخص شهر للسفر من سان دييجو إلى مطارمطار فورت لودرديل الدولي هو شهر يونيو. عادةً ما يكون أرخص شهر للسفر من سان دييجو إلى مطار مطار ويست بالم بيتش الدولي هو شهر سبتمبر. وعادة ما يكون أرخص شهر للسفر من سان دييجو إلى مطار مطار نورثويست فلوريدا بيتشيز الدولي هو شهر فبراير.
بعد البحث عن جميع الاحتمالات الواردة في جدول رحلاتنا، وجدنا أنه من الأرخص حاليًا السفر من سان دييجو إلى فلوريدا في الثلاثاء، 4 يونيو 2024.
يقدم مطار سان دييجو الدولي رحلات طيران مباشرة إلى فلوريدا.
إذا كنت تسافر جوًا من سان دييجو، فإن أرخص مدينة في فلوريدا تسافر جوًا إليها هي فورت لودرديل. وأرخص مطار يخدم فورت لودرديل في الوقت الحالي هو مطار مطار فورت لودرديل الدولي.
متوسط مدة الرحلة بين سان دييجو وفلوريدا هو 4 ساعات و45 دقائق.
الرحلات الأكثر شعبية