رحلات جوية من شيكاغو إلى أوهيو

عروض على رحلات الطيران من شيكاغو إلى أوهيو

هل تبحث عن تذاكر طيران بأسعار مناسبة من شيكاغو إلى أوهيو، أو رحلة طيران في اللحظة الأخيرة؟ اعثر على أقل الأسعار لتذاكر في اتجاه واحد ولتذاكر ذهاب وعودة من هنا.

السفر من شيكاغو إلى أوهيو

سلّح نفسك بهذه الحقائق حول رحلات الطيران.
الرحلات الجوية الأرخص التي تم العثور عليهاAED 181, كولومبوس
الشهر الأرخص للسفريونيو
متوسط وقت الرحلة الجوية1 ساعة و 17 دقائق
أرخص مطار للسفر منهمطار شيكاغو أوهير الدولي
خطوط الطيران الأكثر شعبيةAmerican Airlines

الأسئلة الشائعة

لقد اطلعنا على جميع رحلات الذهاب والإياب التي تمكنا من إيجادها للإثني عشر شهرًا القادمة من شيكاغو إلى أوهيو. يبدو أن AED 394 هو أفضل سعر. وهو سعر جيد مقارنةً بمتوسط سعر التذكرة إلى أوهيو الذي يبلغ AED 988.
عادةً ما يكون أرخص شهر للسفر من شيكاغو إلى مطار أكرون / كانتون الإقليمية هو شهر أغسطس. عادةً ما يكون أرخص شهر للسفر من شيكاغو إلى مطارمطار كليفلاند هوبكنز الدولي هو شهر يونيو. عادةً ما يكون أرخص شهر للسفر من شيكاغو إلى مطار بورت كولومبوس هو شهر يونيو. وعادة ما يكون أرخص شهر للسفر من شيكاغو إلى مطار مطار سينسيناتي، كنتاكي الشمالية هو شهر يونيو.
بعد البحث عن جميع الاحتمالات الواردة في جدول رحلاتنا، وجدنا أنه من الأرخص حاليًا السفر من شيكاغو إلى أوهيو في الثلاثاء، 18 يونيو 2024.
يقدم مطار مطار شيكاغو أوهير الدولي رحلات طيران مباشرة إلى أوهيو.
إذا كنت تسافر جوًا من شيكاغو، فإن أرخص مدينة في أوهيو تسافر جوًا إليها هي سينسيناتي. وأرخص مطار يخدم سينسيناتي في الوقت الحالي هو مطار مطار سينسيناتي، كنتاكي الشمالية.
متوسط مدة الرحلة بين شيكاغو وأوهيو هو 1 ساعة و17 دقائق.
الرحلات الأكثر شعبية