رحلات جوية من لوس أنجلوس إلى كاليفورنيا

عروض على رحلات الطيران من لوس أنجلوس إلى كاليفورنيا

هل تبحث عن تذاكر طيران بأسعار مناسبة من لوس أنجلوس إلى كاليفورنيا، أو رحلة طيران في اللحظة الأخيرة؟ اعثر على أقل الأسعار لتذاكر في اتجاه واحد ولتذاكر ذهاب وعودة من هنا.

السفر من لوس أنجلوس إلى كاليفورنيا

سلّح نفسك بهذه الحقائق حول رحلات الطيران.
الرحلات الجوية الأرخص التي تم العثور عليهاAED 70, أوكلاند
الشهر الأرخص للسفرأغسطس
متوسط وقت الرحلة الجوية1 ساعة و 20 دقائق
أرخص مطار للسفر منهمطار لوس أنجلوس الدولي
خطوط الطيران الأكثر شعبيةSkyWest Airlines

الأسئلة الشائعة

لقد اطلعنا على جميع رحلات الذهاب والإياب التي تمكنا من إيجادها للإثني عشر شهرًا القادمة من لوس أنجلوس إلى كاليفورنيا. يبدو أن AED 147 هو أفضل سعر. وهو سعر جيد مقارنةً بمتوسط سعر التذكرة إلى كاليفورنيا الذي يبلغ AED 822.
عادةً ما يكون أرخص شهر للسفر من لوس أنجلوس إلى مطار سانتا روزا هو شهر يونيو. عادةً ما يكون أرخص شهر للسفر من لوس أنجلوس إلى مطارريدينج هو شهر يونيو. عادةً ما يكون أرخص شهر للسفر من لوس أنجلوس إلى مطار مطار مقاطعة سان لويس أوبيسبو هو شهر يونيو. وعادة ما يكون أرخص شهر للسفر من لوس أنجلوس إلى مطار أوكلاند متروبوليتان أوك هو شهر يونيو.
بعد البحث عن جميع الاحتمالات الواردة في جدول رحلاتنا، وجدنا أنه من الأرخص حاليًا السفر من لوس أنجلوس إلى كاليفورنيا في الثلاثاء، 18 يونيو 2024.
يقدم مطار مطار لوس أنجلوس الدولي رحلات طيران مباشرة إلى كاليفورنيا.
إذا كنت تسافر جوًا من لوس أنجلوس، فإن أرخص مدينة في كاليفورنيا تسافر جوًا إليها هي أوكلاند. وأرخص مطار يخدم أوكلاند في الوقت الحالي هو مطار أوكلاند متروبوليتان أوك.
متوسط مدة الرحلة بين لوس أنجلوس وكاليفورنيا هو 1 ساعة و20 دقائق.
الرحلات الأكثر شعبية